باحثة دكتوراه تخصص المكتبات والمعلومات، كلية الآداب، جامعة عين شمس، حاصلة على درجة الماجستير في الآداب تخصص المكتبات والمعلومات، جامعة عين شمس، بتقدير ممتـــــاز، تمهيدي ماجستير المكتبات والمعلومات والوثائق، كلية الآداب جامعة المنصورة، ليسانس الآداب قسم المكتبات والمعلومات والوثائق، جامعة المنصورة.

أعمل مع المجلة العربية للأرشيف والتوثيق والمعلومات، الجمهورية التونسية، في فريق تحرير المجلو كمسؤولة المراجعة العلمية واللغوية للمقالات المقبولة قبل النشـر. عملت في مكتبة كلية الطب – جامعة المنصورة كاختصاصي مكتبات ومعلومات طبية متطوع. وعملت مع شركة الكوادر العربية لتقنية المعلومات
بالسعودية كأخصائي تكنولوجيا المعلومات، مشروع رقمنة مكتبة الملك فهد الوطنية (نظام المستخلصات)، وكأخصائي إدارة محتوى إلكتروني لموقع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

شاركت في العديد من المؤتمرات العلمية المتخصصة وورش العمل، وحضرت عدد من المحاضرات والندوات، لدي عضوية في منظمات عدة ولكن أكتفي هنا بأنني عضو في أريد للعلماء والخبراء والباحثين الناطقين بالعربية. كما اهتم بالجرافيك وتصميم المواقع وتحليل البيانات والمهارات البحثية المختلفة والكتابة الأكاديمية.