مصطفى عبد القادر مجادي

الاستاذ الدكتور مصطفى مجادي/ Moustafa Medjadi، مولود بتاريخ: 06/07/1983، الأغواط دولة الجزائر، والساكن بالأغواط ، الجزائر من الجزائر ،متزوج و أب لطفلين .
وهو أستاذ محاضر بجامعة عمار ثليجي الأغواط، الجزائر. من مسؤولياته البيداغوجية والعلمية بالجامعة: مسؤول فرقة شعبة” لشعبة النشاط البدني الرياضي التربوي”. مدير ورئيس تحرير مجلة” التكامل في البحوث العلوم الاجتماعية والرياضية” الصادرة عن جامعة الأغواط، الجزائر.
حاصل على شهادة الدكتوراه علوم : في نظرية و منهجية التربية البدنية – معهد التربية البدنية و الرياضية – جامعة الجزائر03 – ماي 2015. شهادة التأهيل الجامعي : بجامعة الجزائر03 – جانفي 2017.
العضوية في الجمعيات والمنظمات: نائب رئيس “لجمعية ابتسامة لرعاية الطفولة”. عضو في الجمعية الوطنية للوقاية من تناول المنشطات.مقرر عن اللجنة الدائمة النفسية والاجتماعية في الجمعية الوطنية للوقاية مين تناول المنشطات. رئيس جمعية علم الاجتماع الرياضي.عضو الرابطة الدولية للباحث العلمي.
الانتاج العلمي:اصدار كتاب الوجيز في علم النفس الرياضي.اصدار كتاب الوجيز في علم النفس التربوي قيد الطبع.اصدار كتاب الرياضة والاخلاق قيد الطبع.اصدار كتيب ابسمولوجية الانشطة البدنية والرياضية.