لارا عبد الله هي المدير التنفيذي لمدرسة دبي للتربية الحديثة. حصلت على درجة الدكتوراه في التربية من الجامعة البريطانية في دبي تخصص علوم. حصلت على درجة البكالوريوس في الرياضيات التطبيقية (الإحصاء) من الجامعة اللبنانية في بيروت ودرجة الماجستير في التربية من الجامعة البريطانية في دبي تخصص قيادة تربوية. مجال خبرتها هو تطوير المدارس والرياضيات وتطوير المناهج والتعليم و التعلم.

تتمتع د. لارا نبيل عبدالله بخبرة ستة عشر عامًا كمديرة مدرسة ، ومستشار تعليمي ، ونائب مدير ، وخبرة واسعة في المناهج الدراسية ، ومقيم الجودة في مجموعة واسعة من المدارس الأمريكية الدولية في العديد من البلدان المختلفة.
كانت خبرتها التدريسية لمدة 12 سنة كمعلمة رياضيات للمرحلة الثانوية. وهي عضو ناشط في العديد من المجالس الوطنية العالمية مثل المجلس الوطني لمعلمي العلوم و المجلس الوطني لمعلمي الرياضيات و المجلس الوطني لمعلمي الإنكليزي و المجلس الوطني لتصميم المناهج.

قامت د. لارا نبيل عبدالله بتأليف سلسلة كتب رياضيات متكاملة من مرحلة رياض الاطفال الى الصف الثاني عشر حسب معايير المنهج الأمريكي. و شاركت بتأليف كتب و أوراق بحثية تم نشرها في العديد من دول العالم. كما شاركة في تقديم ورش عمل في مؤتمرات تربوية في العديد في الدول و فازت بجائزة أفضل بحث علمي في 2016 من الجامعة البريطانية في دبي, الامارات العربية المتحدة.